TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قمة السعودية للتجارة تمدد فترة الطرح للإدراج في السوق الموازية

قمة السعودية للتجارة تمدد فترة الطرح للإدراج في السوق الموازية
جانب من حفل انطلاق السوق الموازية السعودية "نمو"- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة وثيق المالية، اليوم الخميس، عن تمديد فترة الطرح ونشر نشرة الإصدار التكميلية المتعلقة بطرح أسهم شركة قمة السعودية للتجارة وإدراجها في السوق الموازية "نمو".

ووفقاً لنشرة الإصدار التكميلية، تم تمديد فترة الطرح إلى تاريخ الخميس الموافق 8 ديسمبر/ كانون الأول 2022، علماً بأن فترة الطرح بدأت في يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ولمدة 10 أيام عمل شاملة آخر يوم لإغلاق الطرح.

ونوهت الشركة، بأنه سوف يتم الإعلان عن عملية التخصيص النهائي لأسهم الطرح في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر/ كانون الأول 2022، وسيكون رد الفائض خلال يومي العمل التاليين لعملية التخصيص.

وطرحت قمة السعودية للتجارة 880 ألف سهم عادي تمثل 22% من إجمالي أسهم الشركة في السوق الموازية "نمو".

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 40 مليون ريال، مقسم إلى 4 ملايين سهم عادي مدفوعة القيمة بالكامل، قيمة كل سهم منها 10 ريالات سعودية. 

  

وتعد نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية، وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

300 ريال سعر استرشادي لتداول سهم "إدارات للاتصالات" بالسوق الموازية السعودي

أمريكانا للمطاعم تعلن نسب تخصيص الأسهم وموعد الإدراج في السعودية وأبوظبي

البنوك العاملة بالسعودية تربح 57.3 مليار ريال في 10 أشهر.. ونمو 32% خلال أكتوبر

20 ديسمبر..مساهمو "سيرا" يصوتون على فك الاندماج مع "لومي" وطرح حصة للاكتتاب